أخبار المجتمع

إختتام ملتقي HR2030 CLUB للموارد البشرية والثقافة القانونية

بحضور أكثر من 400 مشارك :

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

اختتم مساء الأمس السبت في محافظة جدة أحد أبرز الملتقيات خلال السنوات الماضية ملتقي( HR2030 CLUB ) في فندق الريتز كارلتون ، و الذي شهد تجمع الخبراء من قادة الموارد البشرية و رجال القانون،
و قد تناول المتحدثون الدكتور عمر الخولي ، والمحامي خالد أبو راشد، والمستشارالقانوني سلطان السحمه، والدكتورة ملاك أبو نار ،والأستاذة نجلاء السيف، والأستاذة نوف السفياني، والأستاذ محمد الطايفي، والمهندس صالح السلمي، العديد من المواضيع التى تعنى بشباب الوطن ضمن نطاق عنوان الملتقى ” الموارد البشرية والثقافة القانونية في ظل التحول الوطني”، والذي وجد تفاعل كبير من قبل الحاضرين.
حيث أن جميع المحاور التى تناولها المتحدثون حازت على إهتمام الحضور لما تحويه من مواضيع مميزة و هامة ومتنوعة وتحقق أهداف الملتقى والذي حرص عليه رئيس الملتقي الأستاذ بدر الزهراني، و ذلك دعماً منه لشباب و شابات الوطن ومشاركة منه لواجب المسؤولية الإجتماعية تجاه الشباب.
وقد تميز الملتقى في عامه الخامس بطرح الأفكار الجديدة واستهدافه لشرائح مختلفة من الحضور حيث أن مثل هذه الملتقيات تعتبر بيئة محفزة لشباب الوطن لإكتساب وتلقي المعرفة، كما أنها يتيح الفرصة للمهتمين بالموارد البشرية الإستفادة من الكوادار الوطنية لسوق العمل .
وفي ختام الملتقى قدم الأستاذ / بدر الزهراني – ( رئيس الملتقى ) – شكره للجهات الراعية ، والتي دعمت الملتقى
وساهمت فيه بشكل فعال،
وكذلك قدم شكره لفريق عمل الملتقى الذي يعكس صورة لكفاءة الشاب السعودي الطموح حيث كان متكامل قبل وأثناء وبعد إنتهاء الملتقى .
و تم تقديم الدروع والهدايا للمتحدثين والرعاة و المشاركين في ختام الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى