أخبار المجتمع

 رسالة شكر وعرفان من الخريجة “فرح سكرية” لجامعة الملك عبدالعزيز

 

جدة / عبدالعزيز بجدة

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين على فضله وإمتنانه بنعمه التترا والتى لا تعد ولا تحصى ولا تحد ولا تستقصى والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.

في الأمس القريب بدأنا مسيرتنا التعليمية ونحن نتحسس الطريق برهبة وإرتباك وكان ان تمم ربنا تبارك وتعالى وها نحن قد أنهينا بتخرجنا أول خطوة في هذه المسيرة الشاقة حبا وغاية تستحق السير لأجلها وإن تخرجنا هذا يحمل في طياته طموح الشباب والشابات الذين يحلمون أن تكون أمتهم العربية كالشامة بين الأمم.

وإني بفضل الله عز وجل ثم بالجهد المتواصل وبالدعم وإلإهتمام من الجميع حققت التفوق والحصول على المرتبة الأولى على دفعتي ومرتبة الشرف الأولى فـي قسم الكيمياء الحيوية بجامعة الملك عبد العزيز (رحمه الله).

أما بعد فإني أتقدم بأسمى معاني الشكر والتبجيل لوالدي فهما أساس حياتي وسبب وجودي في هذه الدينا (حفظهما الله ورعاهما) ولهما الفضل في دعمي المعنوي والمادي لتحقيق أهدافي ولله الحمد .

وأقدم أجمل عبارات الشكر والإمتنان لمولاي خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان (حفظه الله ورعاه) وأدام الله عزه لتبنيه وإهتمامه بقضايا المسلمين عامة والقضية السورية خاصـة.

والشكر موصول لولــي عهده الأمين سيدي محمد بن سلمان (أيده الله بنصره وتمكينه) ملهـــــم الشباب والشابــات وراعي العلم والتعليم والشعاع الذي أنار طريقنا في هذه الظلمة المحدقة.

وأشكر أيضا الأساتذة وإدارة الجامعة للجهود المبذولة منهم نحو تقديم المعلومة العلمية والتوجيه السليم والإهتمام المتواصل ليلا ونهارا لتذليل العقبات والصعاب وأخص بالذكر معالي الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي لما قدمه للجامعة من إهتمام حتى أصبح لها اسما منافسا لافضل جامعات العالم.

وكل التقدير والإحترام لكافة الشعب السعودي الكريم.

ختاما أعاهد المليك المفدى وولي عهده الأمين الهمام المقدام بأن أستمر في مسيرة التفوق والنجاح وأكون فردا منتجا ومخلصا لوطني الثاني المملكة العربية السعودية وأذود عنه بالغالـي والنفيس.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى