أخبار المجتمع

مُحافظ وادي الدواسر يُكرم المتطوعين والمتطوعات

 

وادي الدواسر – مبارك الدوسري
تصوير : محمد آل مسحل

كرم مُحافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود، في مكتبه اليوم 13 متطوعاً ومتطوعة من المنتسبين لمنصة التطوع الصحي بالمحافظة الذين فاقت عدد ساعاتهم النطوعية أكثر من 800 ساعة تطوعية في نظام الفرص التطوعية المتاحة لعام 2021.
والقى خلال التكريم مشرف وحدة التطوع الصحي في مستشفى وادي الدواسر العام الأخصائي محمد مبارك الصافي، كلمة أشار فيها الى ما تحقق مؤخراً لمتطوعي المحافظة في المنصة من الحصول على أعلى معيار في مؤشر أداء أقسام التطوع بمنشآت تجمع الرياض الصحي للعام 2021، وذلك في حفل جائزة “تميّز” السنوي.
فيما أكد مُدير المستشفى العام الإخصائي أول ياسر بن عبدالله آل شملان، على أهمية تكريم المتميزين من المتطوعين الذين كان لهم دور في رفع مستوى جودة الأداء في العديد من المبادرات التطوعية، فضلاً عن أهمية جائزة “تميّز” السنوية في اكتشاف المتطوعين ومنحهم الفرص والممارسات التطوعية، ونشر ثقافة التنافس الشريف بين المتطوعين.
ومن جانبه أكد مُحافظ وادي الدواسر أن قيم فعل الخير والتكافل والشعور بالآخر التي يؤمن به المتطوعون تدفعهم باستمرار لبذل قصارى جهودهم لخدمة الآخرين، وثمن للمكرمين الجهود التطوعية التي قاموا بها خلال جائحة كورونا بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى