أخبار المجتمع

جمعية الجنوب النسائية تطلق معرض مكنه لرائدات الأعمال

 

عسير – محمد آل غواء

ضمن فعاليات قناديل ابهاوية بنادي ابها الرياضي
انطلق يوم امس معرض مُكنة لرائدات الأعمال ضمن مشاريع جمعية الجنوب النسائية و ذلك بمشاركة 10 سيدات بمشاريع منوعة بين حرفيات و مأكولات و صناعة العطور.

وقد افتتح المعرض بحضور كريم من سعادة الدكتور وليد الحميدي أمين منطقة عسير ، و الأستاذ هادي الشهراني مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بعسير ، الدكتور أحمد العُمري مدير عام التعليم بعسير ، و الدكتور أحمد الحديثي رئيس نادي ابها الرياضي و الذي سيستمر حتى يوم الاربعاء الموافق 19 رمضان.

وكان في استقبالهم نائبة رئيسة مجلس إدارة جمعية الجنوب النسائية الاستاذة أمل عبدالله عفتان و عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، و المدير التنفيذي الأستاذة جواهر الزهراني.

حيث قامت الأستاذة جواهر الزهراني باصطحابهم في جولة تعريفية على المعرض والذي يندرج تحت برنامج ريادة الأعمال احد برامج الجمعية التي تسعى من خلاله الى دعم وتحسين المشاريع الصغيرة من خلال تقديم برامج تدريبية وتطويرية متخصصة بالاضافة إلى تقديم التمويل لتحقيق الاستدامة ، كما يسعى البرنامج إلى توفير منافذ بيع و إشراك 30 رائدة أعمال في معارض متنوعة لتسويق المنتجات وخلق بيئة خصبة لدعم مشاريعهن بالمنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى