أخبار محلية

الوكيل المساعد للشؤون التنموية يكرم 150 من المتميزين والمتميزات بتعليم صبيا

 برعاية سمو أمير منطقة جازان

 

إعلام واتصال- تعليم صبيا

برعاية كريمة من سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أقامت إدارة تعليم صبيا حفل تكريم المتميزين والمتميزات من منسوبيها ومنسوباتها لعام ١٤٤٣- بحضور الوكيل المساعد للشؤون التنموية لإمارة جازان الدكتور عيسى بن يحيى البناوي ومحافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر وذلك على مسرح إدارة التعليم.

حيث اطلع الدكتور “البناوي” على المعرض المصاحب و تجارب الموهوبين والموهوبات من الطالبات والطلاب ونماذج من الفائزين والفائزات في مختلف الجوائز، ومنجزات الإدارة المتعددة وإحصائيات بجميع الجوائز في جميع المسارات طيلة الفترة الماضية.

ورحب مدير تعليم صبيا المكلف عثمان بن محمد المسملي
بسعادة الوكيل والحضور الكرام، وأشار إلى أن هذا الاحتفاء يأتي امتدادا لما توليه القيادة الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده من عناية بالمبدعين والمبرّزين في جميع المجالات؛ وانطلاقا من حرص وزارة التعليم على نشر ثقافة التميز بين كوادرها؛ وتشجيعا من تعليم صبيا لأهل التميز الذين مثلوها خير تمثيل في المحافل الدولية والإقليمية والمحلية.

وأكد “المسملي” على ما يلقاه تعليم صبيا من اهتمام من الداعم الأول للتعليم في منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، بمساندة سمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز حفظهم الله، مثمناً حضور سعادة الوكيل للشؤون التنموية وصحبه الكريم، ومشاركته في تكريم هذه النخبة المتميزة من أبناء وبنات إدارة تعليم صبيا.

كما هنأ “المسملي” الفائزين والفائزات في هذا المحفل وقدم شكره لكل من كان خلف هذا التميز، مقدّراً جهود رعاة هذ الحفل والقائمين عليه، سائلا للجميع العون والتوفيق، والاجتماع دائما في مساحات التميز والإبداع.

تضمن الحفل استهلالة ترحيبية و أفلاما قصيرة و أوبريتا غنائيا وقصيدة شعرية والعديد من الفقرات التي تحكي قصص تميز تعليم صبيا ومعانقته الدائمة لمنصات التتويج، وفي ختام الاحتفاء كرم الدكتور “البناوي” 150 فائزا وفائزة، وقدم مدير تعليم صبيا في نهاية الحفل درعا تكريميا لسعادة وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عيسى البناوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى