أخبار محلية

“حجاج ماليزيا” يشيدون بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

خلال وصولهم للديار المقدسة ونزولهم لأنوار المدينة

 

 

المدينة المنورة – سامية الصالح

بعد عامين من منع قدوم حجاج الخارج إلى المملكة بسبب جائحة كورونا.. استقبلت المملكة مؤخرا أفواج الحجيج من دول العالم مشددة وفق الإجراءات المحددة لضمان نجاح الموسم وسلامة ضيوف الرحمن.
من جانبه عبّر مُلهم نبيل خوقير نائب الرئيس لقطاع الفنادق بشركة سياد القابضة المستثمر لفندق أنوار المدينة “موفنبيك”, عن فرحته بأن قطاع الفنادق قد عادت فيه الحياه مرة أخرى بعد عودة المعتمرين والحجاج من خارج المملكة.

وأضاف “خوقير” بأن قرار حكومتنا الرشيدة بزيادة أعداد الحجاج عن العام الماضي إلي مليون حاج قرار صائب بأن المسلمين في الخارج متشوقين لزيارة البقاع المقدسة وأداء مناسك الحج والعمرة, مشيراً بأن فنادق المملكة وخاصة في مديني مكة والمدينة استعدت منذ فتره بالتعاون مع وزارة السياحة لاستقبال الحجيج بعد نجاح موسم العمرة.

وبين “خوقير” بأن أنوار المدينة الذي يعتبر الرائد في هذا المجال استقبل طلائع الحجاج من دولة ماليزيا وسط إجراءات احترازية مدروسة التزم بها كل الحجاج القادمين من الخارج, موضحا بأن أنوار المدينة يعد ألأضخم في المدينة المنورة حيث يستحوذ على 30% من الطاقة الاستيعابية بين الفنادق الفاخرة فيها بإجمالي عدد ١٣٠٠ غرفه وجناح.

وأردف “خوقير” استقبلنا أفواج الحجاج القادمين من دولة ماليزيا عن طريق تابونج حاجي المسؤولة عن الحج بماليزيا والحريصة علي التعاون معنا علي مدار أكثر من خمسة عشر عاما.

من جهتهم أشاد الحجاج بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن وفق أعلى المستويات والتي تجسدت من خلال مراسم الاستقبال وحُسن الضيافة من كافة القطاعات الخدمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى