أخبار المجتمع

ملتقى اعلاميون وإعلاميات عسير في مهرجان خميس مشيط لتسوق والترفية

 

عسير- المركز الاعلامي بالمهرجان

التقى المركز الإعلامي مهرجان خميس مشيط الاستهلاكي للتسوق والترفيه بالمحافظة، وذلك بحلة جديدة بنخبة من الإعلاميون والإعلاميات في منطقة عسير لأخذهم في جوله تعريفيه بالمهرجان وتعريفهم على مايحتوي من فعاليات وبرامج متنوعة منها خيمة تسوق الكبيرة التي تضم معارض عدة لبيع المستلزمات للجنسين من الاثاث منزلي والمفروشات ومحلات بيع الإكسسوارات والعطور حيث تعكس طابع مميز للسياحه في عسير وفقا لمتطلبات اهلي المنطقه ومايناسب احتياجهم واحتياج الزائرين السياح من خارج المنطقه كتذكار رمزي يحكي طابع السياحه في عسير بأقل الاسعار
هذي هي عسير وهذه هي مهرجاناتها المواسميه السعودية كل عام .

كما تم المرور على مدينه ألعاب للاطفال وللكبار والمطاعم للمأكولات الشعبية، حيث نالت اعجابهم
وفي الجانب اخر من المهرجان كان هناك مسرح الطفل حيث حضرو بقيت الفعاليات التي يوجد بها من عروض للفرق الشعبيه وفعاليات بالمسرح وحضور شخصيات من الاطفال من مشاهيرالسوشيال ميديا المحببه لقلوب الاطفال ، ومسابقات للأطفال وجوائز وزعة على الحضور .

وفي ختام الجوله شكر المركز الإعلامي و إدارة المهرجان جميع من حضر الاعلاميون والإعلاميات على الحضور ودعمهم للسياحه في المنطقة . واضاف ان المهرجان يرحب بالجميع ويسعد بتواجد المتسوقين ومرتادي هذا المهرجان المميز لهذا العام بما يحتويه من تسوق وفعاليات جديدة ممتعة .
كما قدم الاعلامييون والإعلاميات شكرهم للمركز الاعلامي وادارة المهرجان على حسن الاستقبال والضيافة مؤكدين تعاونهم ودعمهم للسياحه في عسير في اي وقت .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى