أخبار محلية

الرئيس التنفيذي لمطوفي حجاج جنوب شرق آسيا يهنئ القيادة بنجاح الحج

 

مكة المكرمة – سامية الصالح

أشاد وليد الرشيدي رئيس الفريق التنفيذي لأعمال الحج بشركة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا بالجهود الكبيرة التي قدمتها القيادة الرشيدة مما أسهمت ولله الحمد بنجاح موسم حج هذا العام، مهنئا القيادة الرشيدة على نجاح حج هذا العام.

وقال الرشيدي ” أثبتت المملكة جدارتها بخدمة المقدسات الإسلامية ورعاية شؤون زوارها من حجاج وعمار وهي المهمة التي شرف الله عز وجل هذه البلاد قيادة وشعبا وخصهم بها وشهد العالم بما حققوه من تطوير ومنجزات للحرمين وللمشاعر المقدسة، وأنهم يؤدون الأمانة كما ينبغي”.

وأضاف الرشيدي:” لعل نجاح موسم الحج العام الحالي الذي حاز على إعجاب وتقدير العالم والمنظمات الدولية حيث كان حجا ذكيا وآمنا ولله الحمد والشكر وشهد خدمات جديدة”.

وأثنى الرشيدي على قدرة المملكة على رعاية ضيوف الرحمن:” تم توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام لضيوف الرحمن خلال أدائهم المناسك، وعلى الرغم من ضخامة هذا الحدث فإن المملكة وباحترافية شديدة نجحت في نقل جميع الحجاج من عرفات إلى مزدلفة خلال مدة زمنية بلغت 6 ساعات فقط وقد أثبت برنامج المسار الالكتروني للحجاج نجاحا كبيرا ويتم تعميمها في حج هذا العام ١٤٤٣ ليشمل العديد من الدول”.

وزاد في حديثه:” هذا النجاح تحقَّق نتيجة للجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن وتوفيرها جميع الإمكانات حتى تكلّلت كل تلك الجهود بهذا النجاح الكبير، موسم الحج هذا العام كان متميزًا من كل الجوانب سواء من ناحية الاستعدادات المبكرة أو توفير الطاقات البشرية والمادية الهائلة أو من الناحية التنظيمية أو الميدانية إضافةً إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الذكية للتيسير على الحجاج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى