أخبار محلية

فرع هيئة الصحفيين في عسير ينظم ورشة عن (أخلاقيات العمل الإعلامي)

 

عسير – محمد آل غواء

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين في عسير ممثل في لجنة التدريب والتطوير ولجنة العلاقات واللجنة الثقافية، وبالتعاون مع مقهى نواة ورشة بعنوان: “أخلاقيات العمل الإعلامي” قدمتها رئيسة اللجنة الثقافية بالفرع تغريد العلكمي.
وتمحورت الورشة حول مفهوم أخلاقيات الإعلام، وأهم المبادئ الشخصية والمهنية التي يجب أن يلتزم بها ممارس الإعلام، بالإضافة إلى الممارسات الإعلامية الخاطئة، وفن التعامل المتميز في الإعلام.
وحضر الورشة عدد من الإعلاميين والإعلاميات، وطلاب وطالبات الإعلام، والمهتمين بالمجال الإعلامي.
من جانب آخر أوضح مدير فرع هيئة الصحفيين بعسير في مرعي بن ناصر عسيري في كلمة أن هذه الدورة تأتي حسب خطة التدريب والتطوير بالفرع، مقدم شكره للجميع للحضور والتنظيم واختيار الأسماء المميزة. مشيرا إلى أن الفرع يسعى جاهدا لكل ما يخدم المنطقة في شتى المجالات التنموية وإظهار المنطقة من خلال وسائل الإعلام المختلفة وأشاد بجهود سمو أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطوير عسير في سعيه لكل ما يخدم وسائل الإعلام المختلفة بالمنطقة لإظهار منطقة عسير في كافة المجالات.
من جانب آخر بين مشرف التدريب والتطوير بفرع الهيئة المهندس سلمان بن جابر ال مقرح أن عدد المستفيدين من الدورات وورش العمل والندوات منذ انطلاق الفرع ما يقارب 1000 مستفيد ومستفيدة من المهتمين بقطاع الإعلام بالمنطقة وخارجها في أكثر من 14 برنامجا تدريبية مختلفة ما بين ندوات ودورات ولقاءات، مشيرا إلى أن الفرع من خلال خطة التدريب والتطوير سيقدم العديد من الحلقات والدورات والندوات بالمنطقة لخدمة الإعلام وإبراز دور المنطقة، وستحظى المحافظات بدورات وندوات خلال الفترة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى