أخبار المجتمع

شيخ واعيان قرية المحلة يكرمون الفنان التشكيلي الاستاذ / قالب الدلح  

 

بيش-صالح جوحلي

 

 

في بادرة جميلة تعبر عن تكاتف المجتمع السعودي مع بعضه البعض قام عصر اليوم الثلاثاء ٢٢ / ٣ / ١٤٤٤ شيخ المحلة غوان الشيخ أحمد بن علي ربيع واعيان قرية المحلة ومجموعة من الاعلاميين بزيارة الى منزل الفنان التشكيلي الاستاذ قالب ادريس الدلح في قرية بيش العليا وذلك لزيارة معرضه الشخصي ومشاهدة جداريته المشهورة .

 

 

وكان في استقبالهم الفنان التشكيلي الاستاذ قالب الدلح والاستاذ يحيى الحسن مفرح .

 

وفور وصولهم استمع الجميع الى شرح مفصل عن الجدارية من الفنان التشكيلي “الدلح” .

 

وانتقل الجميع الى المعرض الشخصي الخاص للأستاذ قالب الدلح وهناك شاهد الجميع لوحات فنية في غاية الابداع والتميز واستمعوا الى شرح عن هذه اللوحات من الاستاذ’قالب’وفد ابدى الجميع اعجابهم بهذه الوحات الجميلة والتي تعبر عن فترة زمنية ماضية عاشها الآباء والاجداد.

 

وفي نهاية الزيارة تم تكريم الفنان التشكيلي الاستاذ قالب الدلح من قبل شيخ المحلة واهالي المحلة بدرع تذكاري وهدية عبارة عن طقم يحتوي على سيف وخنجر وعطورات وشماغ وغيرها من الهدايا التراثية.

 

وعبر الشيخ احمد ربيع شيخ المحلة غوان عن شكره وتقديره للفنان التشكيلي الاستاذ’الدلح ‘على رسمه لهذه الجدارية ولوحاته الجميلة والتي تعبر عن احساس فن راق جميل وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

 

من جهته عبر الاستاذ ‘الدلح’عن بالغ شكره وتقديره لسعادة شيخ واهالي المحلة على هذه الزيارة على تكريمهم والذي يعد تكريمًا للفن التشكيلي كافة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى