أخبار المجتمع

مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان يشهد تكريم أكاديمية شروق المخلاف لابنائها الحاصلين على بطولة مونديال عسير

 

✍🏻أُسام موكلي – جـازان

شهد الأستاذ إبراهيم رياني مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان، تكريم أكاديمية شروق المخلاف الرياضية بمحافظة صبيا لابنائها الحاصلين على بطولة مونديال عسير للأكاديميات .

جاء ذلك خلال حفل أقامته أكاديمية شروق المخلاف بصبيا مساء أمس الجمعة 28أكتوبر 2022، لأبنائها الاعبين الحاصلين على بطولة مونديال عسير .،

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأستاذ علي بن اسماعيل الموكلي والعضو الداعم للأكاديمية شيخ قرية أبو السلع الشيخ محمد بن عبدالعزيز شبير والمدير التنفيذي للأكاديمية الأستاذ محمد بن حيدر مثمي والرياضي المعروف ومكتشف المواهب الأستاذة عيسى شقيقي (أبو ماجد)ولاعب المنتخب ونادي ضمك السابق الكابتن علي الاسمري ومالك أكاديمية المستقبل بالظبيه الأستاذ علي محمد الجابري و عدد من أعيان قرى المخلاف بمحافظة صبيا.

وأكد مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان أن إنجاز هؤلاء الابطال وتكريمهم من قبل بيتهم أكاديمية شروق المخلاف يؤكد مدى حرص هذا الصرح الرياضي على دعم الشباب رياضيا، مشيراً بأن الأكاديمية بدأت نشاطها بتحقيق نجاحات باهرة يشهدها الجميع..

من جانبه، أكد رئيس الأكاديمية “علي الموكلي” أن تكريم أبنائهم بالأكاديمية الحاصلين على بطولة مونديال عسير 2022،إستكمالا لدور الأكاديمية فى دعم أبنائها وتشجيعهم على مواصلة الرياضة ، موضحاً أن دعم فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان لهؤلاء الرياضيين جاءت نتايجها على أرض الواقع بتحقيق الميداليات المتنوعة والبطولات ورفع اسم المنطقة في جميع المحافل عالياً، مشيراً إلى أن الأكاديمية سوف تستكمل دورها نحو دعم جميع أبنائها .

من جهته، أشار المدير التنفيذي للأكاديمية الأستاذ محمد بن حيدر مثمي، إلى أن الاكادمية تحتوي على برامج تدريبية طوال العام ومباريات داخلية وخارجية بشكل دوري ،،بالإضافة

إلى برامج ترفيهية طوال العام ودعم اللاعبين بزي رياضي متكامل ومساعدة الموهوبين في تسويقهم إلى كبار الأندية المحلية.

وفي الختام تم توزيع الجوائز والهدايا للمحتفي بهم،،ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعده بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى