أخبار محلية

احتفالية لجمعية إحسان لحفظ النعمة بالمتطوعين والمتطوعات ودعم للأسر المنتجة

بمناسبة يوم التطوع العالمي لدعم الأسر المنتجة

 

جازان: سالم جيلان

أقامت جمعية إحسان لحفظ النعمة بمحافظة صبيا بالشراكة مع بلدية محافظة صبيا مساء الخميس ١٤ جمادى الأولى ١٤٤٤هـ الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٢م بجادة صبيا وسط حديقة الملك فهد حفلًا تكريميًا للمتطوعين والمتطوعات ولدعم الأسر المنتجة… وذلك بالتزامن مع مناسبة اليوم العالمي للتطوع والذي يوافق ٥ ديسمبر من كل عام.

قبل بدء الحفل قام نائب رئيس الجمعية المهندس أحمد سالم خواجي والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ محمد إدريسي برفقة ضيوف الحفل من رؤساء جمعيات ومدراء الصحف والمدعوين من ضيوف الحفل بجولة على أركان الأسر المنتجة المشاركة في المهرجان والتي خصصتها لهم بلدية صبيا في مبادرة تطوعية لدعمهم بالتعاون والشراكة مع جمعية إحسان لحفظ النعمة.

انطلق الحفل بالقرآن الكريم للقارىء عبدالعزيز سالم أحد المتطوعين بجمعية إحسان لحفظ النعمة بصبيا ثم كلمة نائب رئيس الجمعية المهندس أحمد سالم خواجي…. عرض مرئي عن الأسر المنتجة شاهده الحضور على شاشة العرض وبعد ذلك قدم مدير وحدة التطوع بجمعية إحسان المهندس وليد جبران شرحًا مفصلًا مع العرض عن التطوع والمبادرات.

كلية التقنية بمحافظة أبي عريش كان لها مشاركة في الحفل قدمها المهندس إبراهيم جبران آل حيدر برفقة طلابه عن التطوع والابتكارات التي تساعد المتطوعين في تنفيذ مبادرات نوعية.

تم بعد ذلك تكريم الداعمين لجمعية إحسان لحفظ النعمة وشركاء النجاح والمتطوعين والمتطوعات والصحف الإلكترونية ثم كرمت بلدية محافظة صبيا الداعمين لمبادراتهم التطوعية وكذلك المتطوعين والمتطوعات مع البلدية.

فقرة ترفيهية ومسابقات للأطفال في نهاية الحفل قدمها الثنائي المبدع أبكر عاتي والمنشد يحيى جعفري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى