أخبار محلية

*توقيع اتفاقية شراكة بين شركة خبراء المتوسط والخليج ومكتب ابتكار القيمة للاستشارات*

 

وقع يوم أمس رئيس مجلس إدارة شركة خبراء المتوسط والخليج للاستثمار وخدمات الأعمال ببيش الأستاذ محمد طواشي ، عقد شراكة وتعاون مع مكتب ابتكار القيمة للاستشارات ويمثله المستشار الأستاذ محمد بن صالح وذلك بمقر شركة خبراء المتوسط والخليج بمحافظة بيش ..

 

حيث أوضح “طواشي” أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم المشاريع الشبابية المتوسطة والصغيرة وتقديم الحلول والاستشارات لرواد الأعمال الطموحين لوضعهم على الطريق الصحيح لتحقيق أحلامهم بتأسيس أعمال ذات قيمة مبتكرة ، وكيفية الحصول على تمويل تطوير الأعمال لمشاريعهم ..

 

وأكد أن شركة خبراء الخليج والمتوسط للاستثمار قد حرصت على اختيار مكتب ابتكار القيمة للاستشارات لما يتميز به هذا المكتب من إمكانات وخبرته التي تمتد لأكثر من 7 سنوات في مجال استشارات الأعمال بطاقم تجاوز ال 30 خبيرا ، وذلك لتمكين الرواد من تحقيق أحلامهم بتأسيس أعمال ذات قيمة مبتكرة لأعمالهم .

 

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة جاءت لتقدم العديد من أوجه الدعم لرواد الأعمال والشباب الطموح ، والتي تتمثل في إعداد ودراسة نماذج الأعمال وخدمات الاستشارات الإدارية للشركات وإعداد خطط الأعمال ودراسات الجدوى بالإضافة إلى إعداد العروض الاستثمارية والنماذج المالية وتقديم الجلسات الاستشارية لحلول الأعمال وكذلك عقود الاستشارات الإدارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى