أخبار المجتمع

متوسطة الرفيعة بالجوف تحتفي بيوم التأسيس

فواز الرويلي – الجوف
امتدادًا لدورها التربوي في تعزيز القيم والمبادئ الوطنية في نفوس النشء، ومن أهمها إبراز العمق التاريخي والإرث الحضاري لدولتنا السعودية وتاريخها العريق وحاضرها المجيد؛ اختتمت مدرسة الرفيعة المتوسطة بالجوف برامج وفعاليات يوم التأسيس الاحتفائية “يوم بدينا”.
واشتملت الفعاليات على كافة مجالات النشاط داخل المدرسة ليصل أثرها للمجتمع بحول الله، فقد أقيمت برامج منبرية وفعاليات ثقافية واجتماعية ومسابقة أفضل لباس وأفضل طبق شعبي ، بالإضافة إلى المشاركات الفنية، ولقاء التأسيس بالشراكة مع متوسطة ابن تيمية بصوير .
كما شارك الطلاب معلميهم بتقديم وأداء عددٍ من الموروثات الشعبية والوطنية تعبيرًا عن الفرح بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدين بأن هذا الاحتفاء يبرهن للعالم مدى ارتباط المواطنين بقادة هذا البلد، ويجسد الاعتزاز بالجذور الراسخة لهذا الوطن العظيم .
وأكّد منسوبو المدرسة بأنها جزء من مؤسسات الوطن المحتفية بمنجزاته المختلفة، والمرتبطة بأمجاد وبطولات حكام الدولة السعودية وقادتها، تضامنًا مع الشعبي الوفي على مرّ العصور، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالعمق التاريخي والحضاري والتنمية الشاملة لوطننا العظيم المعطاء .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى