أخبار محلية

برعاية أمير منطقة عسير فرع الموارد والتنمية يحتفي بيوم التأسيس

 

عسير – محمد ال غواء

احتفى فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير ، بذكرى يوم التأسيس، برعاية أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز.
وتضمن الاحتفال على معرض معد بهذه المناسبة، والذي احتوى عدد من الاركان لجميع الفروع والمراكز والمكاتب والوحدات بالمنطقة وركن الحرف التقليدية وركن الرسم للاطفال كما تضمن المعرض جناحاً لعدد كبير من القطع التراثية تحكي معاني جوهرية وتاريخية مرتبطة بأمجاد وبطولات وعراقة الدولة السعودية .

وأكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعسير الاستاذ هادي بن عايض الشهراني في كلمته بهذه المناسبة ان يوم التأسيس هو مصدر فخر واعتزاز باللبنات الأولى التي ارتكزت عليها هذه الدولة عند تأسيسها وعبر تاريخها العريق الذي يمتد لأكثر من ثلاثة قرون، وما قامت عليه الدولة السعودية في مراحلها الثلاث من منهج سياسي وعمق وتاريخي وحضاري مستمد من كتاب الله وسنة نبيه نهجًا ودستورًا.
وتضمن الاحتفاء قصيدة وطنية ، تلاها “برومو” اُستُعرض فيه التعريف بيوم التأسيس والاعتزاز بجذور الدولة الراسخة وغرس قيم المواطنة والانتماء واُختُتِم الاحتفاء باداء عدد من العروض الشعبية والتكريم للجهات المشاركة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى