رمضانيات

فرع هيئة الصحفيين السعوديين بجازان يقيم الافطار الرمضاني السنوي الثاني

 

جازان – صالح جوحلي

أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة جازان مأدبة إفطار رمضانية للإعلاميين في المنطقة ، مساء اليوم ” السبت ” العاشر من رمضان ، بمقر الهيئة بالقرية التراثية بجازان ، وبحضور رئيس فرع هيئة الصحفيين السعوديين بجازان الدكتور علي بن ابراهيم خواجي ، وعدد من الاعلاميين المتميزين يتقدمهم الاستاذ علي زعله ، والأستاذ ياسين القاسم .

وهنأ الدكتور الخواجي ، في كلمة ألقاها بعد تناول مأدبة الإفطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يكتب للجميع صيامه وقيامه، وأن يعينهم على فعل الخير، مقدما شكره لهم على ما بذلوه من جهود ملموسة خلال الفترة الماضية والتي انعكست بالإيجاب على تطور العمل في الهيئة وتقدمها في المجال الإعلامي .

وتأتي مأدبة الإفطار في شهر رمضان المبارك، ضمن برامج الهيئة وخططها نحو تحسين جو العمل وبناء الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين ادارة الهيئة ومنسوبيها ، بما يساعد على رفع روح العمل الجماعي وتحقيق الجودة في الأداء.

وفي الختام، تبادل الجميع، في جو إيماني مفعم بالأخوة والتعاون، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وأن يتقبل منهم أعمالهم.

وبعد ذلك تم تكريم الدكتور علي بن حسين الصميلي لحصوله على شخصية العام في جائزة جازان للتفوق ، والاستاذ جماح بن علي دغريري لحصوله على الإعلامي المتميز في جائزة جازان للتفوق ، من قبل فرع هيئة الصحفيين السعوديين بجازان بحضور رئيس الهيئة الدكتور علي خواجي والاستاذ علي زعله والاستاذ ياسين القاسم وعدد كبير من منسوبي فرع الهيئة بجازان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى