أخبار محلية

سمو أمير منطقة جازان يرأس الجلسة الأولى لمجلس شباب المنطقة

 

صالح جوحلي – جازان

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس شباب المنطقة، اليوم ، الجلسة الأولي للمجلس في دورته الربعة للعام الحالي , بحضور أعضاء المجلس ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.
ونوه سموه بحرص واهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – على تقديم كل ما يسهم في خدمة أبناء الوطن والمقيمين فيه، وتوفير سبل ومتطلبات العيش الكريم، وأمن وسلامة الوطن، مبرزا دور الشباب في تنمية المنطقة، وما قدمه مجلس الشباب خلال المدة الماضية والعوائق التي تواجههم في تحقيق وتنفيذ برامجهم.
وشدد على أهمية المجلس الذي يمثل فئة تعد هي الأغلبية بين فئات المجتمع في التنمية والتطوير من خلال ما يمتلكونه من قدرات جعلتهم جزءا مهما في مسيرة التنمية، موجهاً سموه أعضاء المجلس بضرورة التعاون الجاد والمخلص وتمثيل شباب المنطقة أفضل تمثيل بكل ما يخدم دينهم ووطنهم.
وأكد سموه دعمه لشباب جازان، ورعاية أفكارهم وإبداعاتهم في شتى المجالات الرياضية والأدبية والثقافية والعلمية وغيرها من المجالات بما يلبي الاحتياجات ويجعلها موضوع التنفيذ.
من جانبه اوضح أمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور يحيى بن علي فقيهي أن المجلس استعرض خلال جلسته العديد من الموضوعات، ومنها مشاركات المجلس المتواصلة في المهرجانات والفعاليات التي تشهدها المنطقة ومنها مهرجانات العسل الثامن والبن السعودي العاشر وشتاء جازان والملتقي السنوي الأول مجلس أثر الشباب في مؤسسة مسك بمدينة الرياض، ومناقشة إطلاق مبادرات المجلس لعام 2023م، ومبادرة ” خلك نبيه للوقاية من المخدرات “.
وبين أن الجلسة تضمنت بحث المقترحات والآراء التي تقدم بها الحضور في كل ما يخص عمل المجلس والعمل على ترتيب أولوياته وآليات عمل مختلف اللجان المنبثقة عنه، واستمع الجميع لتوجيهات سموه حيال ما تم بحث من موضوعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى