أخبار المجتمع

شيخ قرية أبوالسلع يرعى حفل تكريم الطالب أمجد النعمي وختام دورة اليوم الأولمبي تحت مسمى ( دورة أمجد الرياضية)

 

أُسام موكلي – جـازان

 

رعى شيخ قرية أبوالسلع الشيخ محمد بن عبدالعزيز شبير بحضور المشرف التربوي الأستاذ موسي خرمي والأستاذ عبدالكريم خواجي حفل تكريم الطالب أمجد بن حسين النعمي وختام دورة اليوم الأولمبي بثانوية ابوالسلع .

 

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني تلا ذلك الترحيب بالضيوف من مقدم الحفل الموجه الطلابي الأستاذ علي العماري بعدها تلاوة كتاب الله الكريم تلاها الطالب عبد الرحمن أيوب ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ / صالح بن قاسم مشلوي ألقاها نيابة عنه وكيل المدرسة الأستاذ علي أبو هادي الذي تحدث عن مراحل تأهل الطالب أمجد بن حسين النعمي مقدماً شكره لرائد النشاط الطلابي في المدرسة الأستاذ إبراهيم البنه و للأستاذ: عبد الكريم خواجي ولمكتب التعليم بمحافظة صبيا و إدارة التعليم لدعمهم ألا محدود وللمشرف التربوي الأستاذ موسى خرمي.

 

‏ ثم بدأ العرض المرئي عن مراحل تأهل الطالب أمجد النعمي و وصوله للنهائي على مستوى المملكة في مسابقة الزخرفة و الخط العربي المقامة في إدارة تعليم القصيم .

 

‏بعدها تكريم الصف الفائز في بطولة ( أمجد النعمي ) في كرة القدم بالكأس والميداليات وتكريم الطالب أمجد النعمي من قبل شيخ القرية الشيخ محمد عبد العزيز شبير الذي قدم له هدية خاصة بمناسبة حصوله على المركز الثاني على مستوى المملكة .

و قدمت إدارة المدرسة درعاً ومبلغاً مالياً سلمه مدير المدرسة الأستاذ صالح مشلوي تلا ذلك تكريم رائد النشاط الطلابي وضيوف الحفل من قبل مدير المدرسة وشيخ القرية .

 

وفي الختام قدم مدير المدرسة “مشلوي ” شكره لشيخ القرية وضيوف الحفل علي تلبيتهم الدعوة وحضور الحفل بهذه المناسبة بعدها تناول الجميع وجبة الغداء شاكرين المدرسة على حسن الاستقبال و كريم الضيافة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى