أخبار المجتمع

ترقية الاستاذ المعتصم بالله مدير إدارة الخدمات ببلدية محافظة الطوال إلى المرتبة التاسعة

 

عبداللطيف حمدي : محافظة الطوال

 

إحتفل الأستاذ / المعتصم بالله بن منصور فارس آل علي مدير إدارة الخدمات ببلدية محافظة الطوال بمنطقة جازان بمناسبة ترقيته إلى المرتبة التاسعة .

يذكر ان الأستاذ المعتصم بالله من الموظفين الإداريين والميدانيين المتميزين وقد حصل على الكثير من شهادة الشكر والتقدير في عمله ويشغل منصب مدير إدارة الخدمات ببلدية محافظة الطوال .

وتلقى الاستاذ / المعتصم بالله التهنئات والتبريكات بهذه المناسبة من الأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء بالاتصال والرسائل في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الأستاذ المعتصم بالله : إن هذه الثقة الغالية تعد حافزًا لتقديم المزيد من الجهد في عمله ، وأن يكون على قدر الثقة ويبذل قصارى جهده في خدمة الوطن الغالي مقدمًا شكره وتقديره لسعادة أمين منطقة جازان المهندس يحيى بن جابر غزواني وإلى سعادة رئيس بلدية محافظة الطوال المهندس نايف بن محمد عطيف والى جميع زملائه في بلدية محافظة الطوال سائلاً الله تعالى أن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

“أسرة الصحيفة ” يتقدمون بأحر وأجمل التهنئات والتبريكات للأستاذ المعتصم بالله مدير إدارة الخدمات ببلدية محافظة الطوال بهذه المناسبة السعيدة بترقيته إلى المرتبة التاسعة متمنين له التوفيق والنجاح الدائم في خدمة الدين ثم المليك والوطن وخدمة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى