أخبار محلية

اليوم الوطني 89 يشعل حماس زوار المسرح المفتوح.بالهيئة الملكية‬⁩ بينبع

إيمان قباع – جدة

في ليلة شهدت حضور أكثر من 20 ألف قلب ينبض بحب الوطن‫ الهيئة الملكية‬⁩ بينبع ممثلة بقطاع الخدمات المساندة تنظم كرنفالاً كبيراً احتفالاً باليوم‫ الوطني 89 ‬بحضور سعادة الرئيس التنفيذي بالنيابة م/حامد سبيه ومدرآء عموم القطاعات والخدمات الاجتماعية المساندة ، وحضوراً رائعاً اكتست به جنبات المنطقة المحيطة بالمسرح المفتوح في الواجهة البحرية بينبع‫ الصناعية .

وازدانت الشوارع الرئيسية بالمكعبات المضيئة في طرق مدينة ‎ينبع الصناعية بشعار ” همة حتى القمة ” ، وجنبات وممرات المقر الرئيس للهيئة الملكية وشعارات الحب والفخر والاعتزاز ، إضافة إلى العديد من اللوحات الوطنية للتعبير عن مشاعر الاعتزاز والفخر بهذا الوطن الغالي وتعزيز معاني الولاء للقيادة الرشيدة .

وتضمنت هذه الفعالية المقامة في المسرح المفتوح بالواجهة البحرية تحت إشراف ، وتنفيذ من إدارة الخدمات الإجتماعية وبالتعاون مع شركة EVENT PLUS
العديد من الفقرات المتنوعة والتي تغرس انتماء الشعب لهذا الوطن المعطاء .

وتستهدف هذه الفعالية جميع فئات المجتمع يتخللها. بداية الحفل السلام الملكي وبعدها كلمات عن الوطن مع الاعلامي / عبد الوهاب. وبعدها أوبريت ” ارفع الخفاق الأخضر ” ، و” فرقة همسات” ، وعرض ” الليد لايت ” ، والعديد من المسابقات ، والفعاليات المصاحبة وتوزيع الهدايا للأطفال في موقع الإحتفال ومنتهية بإطلاق الألعاب النارية بسماء مدينة ينبع الصناعية .

كما توشحت مدينة ينبع الصناعية باللون الأخضر وصور القادة الأوفياء تعبيراً عما يكنه الجميع من محبة وولاء لهذا الوطن المعطاء وعن صدق الوفاء وأبلغ الإنتماء لوطن شامخ ، وشعب أبي وقيادة رشيدة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى