أخبار الإقتصاد

“غرفة مكة” تختتم فعاليات معرض مكة للفنادق والفعاليات

 

مكه – حامد السلمي :

 

أختتم اليوم، “معرض مكة للفنادق والمطاعم” المقام بمركز غرفة مكة للمعارض والفعاليات، والذي كان قد دشنه نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس مصطفى عبد الرحمن رجب في نسخته الخامسة، وسط حضور مميز من المسؤولين وأصحاب الأعمال وممثلي الشركات، بحضور عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة خالد بن دبيس، والأمين العام المكلف عبدالله حنيف.

النسخة الخامسة من المعرض الرائد في مستلزمات وخدمات الفنادق والضيافة، التي استمرت ثلاثة أيام، بالتعاون مع وحدة الارتكاز لتنظيم المعارض، حشدت عدداً كبيراً من الشركات والمؤسسات العاملة في قطاعات الايواء والتغذية والمطاعم المتخصصة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

 

وجمع معرض “مكة للفنادق والمطاعم” نخبة من أبرز المستثمرين في قطاع الفندقة والمطاعم، وهدف إلى تبادل الأعمال وعرض الأدوات والتقنية الحديثة، والمنتجات الغذائية، ومستلزمات الفنادق والمطاعم، كما تضمن المعرض صالون فنون الطهي والطهي المباشر، وعدد من الفعاليات المصاحبة.

 

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس مصطفى عبد الرحمن رجب أن المعرض، شكل فرصة للمستثمرين والمهتمين والمعنيين من القطاعات المستهدفة والشركات المتخصصة وخبراء قطاع الفنادق والمطاعم من داخل وخارج المملكة، حيث تم عرض المنتجات للمستثمرين والمهتمين، وتبادل الخبرات وإبرام الصفقات التجارية بين العارضين والمشاركين والمهتمين في قطاع الفندقة والمطاعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى