أخبار محلية

برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين : إدارة المسؤولية الاجتماعية تعقد شراكات مجتمعية لتحقيق رؤية المملكة 2030م

 

مجد الوطن – حامد السلمي :

 

برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجنة المسؤولة الاجتماعية بأمارة منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة متمثلاً بإدارة المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع الغرفة التجارية بمكة المكرمة. ملتقى المسؤولية الاجتماعية 2024م، تحت شعار (الاستثمار الاجتماعي المسؤول)، يهدف الى التعريف بأهم الممارسات والتطبيقات واستعراض أهم التجارب والإسهامات في مجالات المسؤولية الاجتماعية.

 

وذلك بحضور عدد كبير من المختصين والمسؤولين ومديري القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات ورؤساء الهيئات والمنظمات المحلية.

 

ويأتي الملتقى متزامناً مع يوم المسؤولية الاجتماعية، والذي يركز على أهداف التنمية المستدامة في المملكة، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف المنشودة.

 

ويشمل الملتقى جلسات حوارية متعددة لمختصين في موضوعات ذات صلة بالملتقى، ومعرض مصاحب وكلمات لبعض الخبراء عن تحقيق المسؤولية الاجتماعية في الشركات.

 

كما وقع مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد بن ابراهيم جلال الغامدي، خلال الملتقى مذكرة تفاهم مع مجموعة فنادق ابراج الساعة بهدف تفعيل الشراكات المجتمعية لتنفيذ المشاريع والمبادرات التنموية.

 

الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعمل على بناء شراكات مع الجهات ذات العلاقة، لتحقيق الاستدامة التنموية. وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى