أخبار المجتمع

فريق قوة عطاء التطوعي يشارك في لقاء المعايدة لأبناء ومشرفين مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيرية

تزامنا مع عيد الفطر المبارك المبارك 

 

جازان – الفريق الإعلامي للفريق

 

نفذ فريق قوة عطاء التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي مبادرة توزيع هدايا خلال “لقاء المعايدة لأبناء ومشرفين مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيرية وذلك احتفاءً بعيد الفطر المبارك بهدف إدخال البهجة والسرور على هذه الفئة الغالية على قلوبنا ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

 

وذلك بحضور رئيس مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيرية الاستاذ محمد بن علي ناصر الحربي وحضور نائب فريق قوة عطاء التطوعي الاستاذ عطيف سفياني وحضور عدد من مشرفي وأيتام المؤسسة .

 

انطلقت المبادرة بعمل جولة على ركن الفريق الذي شمل الهدايا والضيافة وقام من خلاله الاستاذ عطيف سفياني بالتعريف عن الجمعية و فريق قوة عطاء ومايقدمه من مبادرات وبرامج متنوعة للمجتمع وماقدم الفريق من تحضيرات للمبادرة .

 

وفي نهاية المبادرة قدم نائب فريق قوة عطاء التطوعي السفياني وأعضاء الفريق الهدايا على أيتام المؤسسة كما قدموا درعاً تذكارياً لمؤسسة إخاء لرعاية الأيتام كما قدمت مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام الخيرية شكرها وتقديرها لجمعية رواد العمل التطوعي وفريق قوة عطاء على ما قدموه من عطاء لامتناهي ومشاركة متميزة في معايدة المؤسسة واختتم بتقديم درع تذكاري لجمعية رواد العمل التطوعي و درع تذكاري لفريق قوة عطاء التطوعي .

 

وفي ختام المبادرة قدم نائب الفريق السفياني نيابة عن قائدة الفريق الاستاذة ليلى جاري شكره وتقديره لأعضاء الفريق ولكل من ساهم في نجاح المبادره .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى