أخبار محلية

الشؤون الإسلامية في جازان تقيم جولة دعوية في محافظة جزر فرسان

شارك فيها ٥ دعاة ونُفذت في ٢١ جامع ومسجد

 

جازان-عبدالله مشهور

 

أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد بمدينة جيزان جولة دعوية في محافظة جزر فرسان وذلك مساء أمس الأول حيث شارك فيها ٥ دعاة تحدثوا خلالها عن التوحيد وأثره وعلاقته الوطيدة بحدوث الأمن ، ثم بينوا عظم قدر الصلاة والتي إن صلحت صَلح باقي الأعمال .

هذا واختتم الدعاة جولتهم التي نُفذت في ٢١ جامع ومسجد بذكر أهمية اجتماع الكلمة ووحدة الصف وأوضحوا أن بتحقيق ذلك يتآلف الناس ويتعاضد ويكونوا كالبينان المرصوص ، وأكدوا على أن اجتماع الكلمة على الحق يساهم في حفظ الأمن ونبذ التطرف والإرهاب .

فيما قال فضيلة المدير العام الشيخ أسامة بن زيد مدخلي خلال تصريح له : أن إقامة مثل هذه الجولات مهمة جداً لتذكير الناس بأمور دينهم وعقيدتهم مما يساهم في ترسيخ ذلك في عقولهم . وحسب قوله إن العناوين المختاره هي من العناوين التي يجب التركيز عليها في كل البرامج الدعوية التي يتم تنفيذها من قبل الفرع لأن المجتمع في أمس الحاجة لها لا سيما ونحن نمر بمعارك فكرية طاحنة نراها قد أطاحت بدول جوار .

من جهة أخرى قدم المدخلي شكره لكل الدعاة الذين شاركوا في هذه الجولة وما ذكروه من معارف ومعلومات جميلة سائلاً الله لهم رفع الدرجات وقبول الأعمال .

تأتي هذه الجولات التي يقدمها فرع الوزارة في جازان وتنفذها مراكز الدعوة بتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الذي يدعو دائماً الدعاة إلى تكثيف الجهود لبيان منهج الإسلام القويم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى