أخبار محلية

نائب أمير جازان يدشن ندوة “جهود المملكة في محاربة التطرف والإرهاب”

 

جازان –

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة , اليوم، ندوة “جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة التطرف والإرهاب”، التي نظمتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.

وشاهد سموه والحضور ، عرضًا مرئيًا عن الندوة وجهود المملكة في محاربة التطرف والإرهاب، وما قدمته الرئاسة من برامج وأنشطة في هذا المجال.

إثر ذلك ألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، كلمة استعرض خلالها المنهج الشرعي الذي سارت عليه المملكة العربية السعودية في مكافحة التطرف والإرهاب، واعتماد منهج الوسطية والاعتدال , مستمدة منهجها من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأضاف بأن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي تقوم بمسؤولياتها ومهماتها لتحقيق رسالتها , تشارك الجهات الأخرى في القيام بالمسؤولية في مكافحة التطرف والإرهاب بكل أنواعه وبجميع وسائله.

وفي نهاية كلمته ثمن الدكتور السند، الدعم الذي تجده الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , من القيادة الحكيمة , كما شكر سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، على الاهتمام والرعاية لجهود فرع الرئاسة العامة بالمنطقة.

وتحدث خلال الندوة ، مدير فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان محمد بن عبدالله آل علي ، مستعرضا جهود المملكة في محاربة الإرهاب والتطرف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى