أخبار محلية

معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان

 

التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان.

وخلال اللقاء عبَّر معالي الدكتور السند، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمع منتسبي الرئاسة العامة، الذين يقومون بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الذي هو من أعظم الأعمال وأشرفها عند الله،

وقال معاليه: إن من أعظم أسباب النجاح والتمكين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قال تعالى :﴿الَّذينَ إِن مَكَّنّاهُم فِي الأَرضِ أَقامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكاةَ وَأَمَروا بِالمَعروفِ وَنَهَوا عَنِ المُنكَرِ وَلِلَّهِ عاقِبَةُ الأُمورِ﴾ [الحج: ٤١]؛ فإن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أهم صفات أهل الإيمان، وهذا شرف عظيم ونعمة من الله الذي وفقنا للعمل في جهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والقيام بهذه المهمة العظيمة.

وحث معاليه منتسبي الرئاسة العامة على استشعار هذه النعمة في ما يقومون به من أعمال، التي اختصهم الله بشرف القيام بها في هذا العصر وفي هذه الدولة المباركة، التي جعلت الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعظم مسؤولياتها ومهماتها، حيث أقامت هذا الجهاز المبارك ومكَّنت له القيام بهذه المسؤولية العظيمة، وهذا من توفيق الله.

وفي نهاية كلمته قدم الدكتور السند، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على دعمهما وتوجيهاتهما للرئاسة العامة.

كما شكر معاليه، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، على ما يوليانه لفرع الرئاسة العامة بالمنطقة من رعاية ودعم مستمر.
عقب ذلك استمع معاليه لأسئلة الحضور وأجاب عن استفساراتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى