أخبار محلية

*معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يزور قيادة القوة البحرية بجازان*

 

زار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند اليوم، مقر قيادة القوة البحرية بجازان، وكان في استقبال معاليه سعادة العميد البحري ركن محمد بن عبدالله آل غرسان، قائد القوة البحرية بجازان.

 

وخلال زيارته ألقى معاليه كلمه توجيهية لمنسوبي قيادة القوة البحرية، أعرب خلالها عن سعادته بلقاء الجنود الأبطال البواسل، الذين يقومون بعمل من أعظم الأعمال وهو الدفاع عن الوطن وحمايته، وحماية أرواح المسلمين وأعراضهم.

 

وأكد معاليه على أن هذه الدولة المباركة يقصدها الملايين من الحجاج والمعتمرين والزوار، يأتون آمنين مطمئنين، في بلد التوحيد والخير، يسهر على حمايتها رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، رجال أوفياء لدينهم ولعقيدتهم ولوطنهم وولاة أمرهم.

 

وبين الدكتور السند، أن قواتنا المسلحة بكافة قطاعاتها، يحمون بلادنا برًّا وجوًّا وبحرًا، يسهرون الليل ويعملون النهار، حرصاً على حماية الوطن واستقرار أمنه، وهذا العمل قربة إلى الله فهنيأً لمن يقومون به.

 

وفي نهاية كلمته وجه معاليه الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، ولسمو نائبه صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف، ولقيادة البحرية على جهودهم وأعمالهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى