أخبار محلية

مفتي عام المملكة ونائبه للشؤون التنفيذية يستقبلان رئيس جمعية غيث للخدمات الطبية بمنطقة جازان

 

جازان – صالح جوحلي

 

استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ في مكتب سماحته بالرئاسة العامة رئيس مجلس ادارة جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان الدكتور جابر بن محمد شراحيلي.

 

و استعرض الدكتور جابر على سماحته برامج وأنشطة الجمعية وأنها تسعى لتحقيق عدد من الأهداف عن طريق الخدمات الصحية التطوعية، ومنها تقديم الحلول الصحية للمحتاجين بالتعاون مع القطاعات الصحية وتوظيف التقنية لتجويد الخدمات الصحية ونشر ثقافة التطوع الصحي في المجتمع، ورفع مستوى الوعي الصحي وطرق الوقاية من الأمراض.

وفي ختام اللقاء تسلم سماحته درعا تذكاريا وتقرير الجمعية السنوي.

و أثنى سماحته على جهود الجمعية وماتقوم به من اعمال وسأل الله لهم التوفيق والسداد.

من جانب اخر تسلم معالي نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد درعا تذكاريا من الجمعية وتقريرها السنوي الذي اثنا عليه معالي النائب واشاد بلانجازات التي تحققت للجمعيه في الفتره الزمنيه القصيره في عمر الجمعيه داعيا الله لهم بالتوفيق.

 

الجدير بالذكر ان الأنشطة والبرامج لجمعية غيث للخدمات الصحية بجازان لعام 2023م ، وإنجازاتهم المثمرة والتي من أبرزها حصولهم على درجة 100٪ في معايير الحوكمة الصادر من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي وفي الوقت الذي بلغ فيه عدد المستفيدين من خدمات جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان 55519 مستفيدًا خلال عام 2021 – 2022 م – 2023م فيما تجاوزت عدد ساعات التطوع في الوقت نفسه 23292 ساعة. ضمن 561 مبادرة لأكثر من 17 مشروعًا وبرنامج صحي تطوعي. ونفذ هذه البرامج 6424 متطوعًا ومتطوعة من المثقفين والممارسين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى