أخبار محلية

اللجنة الإعلامية لحج 1445 بشركة “إكرام الضيف” تواصل أعمالها من المشاعر المقدسة 

 

مكة- عائشه الحازمي

 

تعمل إدارة الاتصال المؤسسي بشركة “إكرام الضيف” على بث الرسائل التوعوية والتثقيفية لجميع حجاج الخارج عبر عدد من أوعية التواصل، وبث التنبيهات الواردة من الجهات ذات العلاقة فيما يخص التعليمات الطبية والصحية، وخطط التفويج والتنقلات بين المشاعر المقدسة والالتزام بالخطط والاستراتيجيات المعمول بها في هذا الشأن بالتنسيق المباشر مع وزارة الحج والعمرة والجهات الأمنية.

وأوضح عبدالله مرغلاني مدير إدارة الاتصال المؤسسي أن الأعمال بدأت منذ وقت مبكر متزامنةً مع بداية موسم بتقديم كافة الأعمال الاستباقية وإعداد خطة إعلامية تنسجم مع أدوار الشركة، وكان قد بدأ فريق العمل الاستباقي والتحضيرات بخطة إعلامية ذات تنوع نوعي تشمل كافة الأوعية الإعلامية لإبراز كل الجهود التي تقدمها الشركة لخدمة ضيوف الرحمن، وتقديم محتوى إعلامي وقصص إنسانية من المشاعر المقدسة بعدد من اللغات من خلال الموقع الرسمي للشركة والمنصات الرقمية المعتمدة لدينا.

مشيراً إلى تغطية مراحل الحج من وقوف الحجيج بعرفه ورصد الخدمات المقدمة للحجيج ثم المبيت بمزدلفه فيما يتواجد الفريق في مشعر منى حتى إعداد هذا الخبر .

وأضاف مرغلاني أن منظومة العمل تضم عدد من الكفاءات والخبرات التي أسهمت في تسيير الأعمال الإعلامية بمهنية عالية.

مختتماً بتقديم شكره لرئيس مجلس الإدارة وكافة أعضاء المجلس وللرئيس التنفيذي على ما قُدم للجنة الإعلامية من دعم ورعاية وتوجيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى