أخبار محلية

أبوعريش تطرب فرحًا بعيد الفطر السعيد

هاجر إسماعيل – أبوعريش – مجد الوطن 

احتفى أهالي محافظة أبوعريش بعيد الفطر المبارك مساء أمس ، خلال الحفل الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحديقة الشهداء
برعاية محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني .
ورفع محافظ أبوعريش التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه وللشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
واستعرض ما تنعم به بلادنا المباركة من نعم الأمن والأمان ورغد العيش ، وما تحظى به منطقة جازان ومحافظات المنطقة كبقية مناطق المملكة من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة ، لافتًا النظر إلى الجهود التي تبذلها كافة القطاعات الخدمية بمحافظة أبوعريش لتلبية متطلبات الأهالي واحتياجاتهم في كافة المجالات .
وأشار إلى أن هذا الاحتفال بالعيد السعيد يأتي مواكبًا لفرحة الأهالي بهذه المناسبة العظيمة ، معربًا عن تقديره للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة وجهودها وكافة اللجان في تنظيم الاحتفال ، مؤكدًا أن أهالي أبوعريش دائمًا يعشقون التحدي ويبدعون في كل مهمة توكل إليهم .
كما تم خلال الحفل تكريم الجهات الداعمة والمنظمة للحفل بحضور رئيس مركز وادي جازان عبدالله بن محد الظافري ورئيس لجنة التنمية عبده راجحي .
كما تجول محافظ أبوعريش على ركن الأسر المنتجة بحديقة الشهداء ، وأركان شباب الأعمال في أبوعريش والتي تأتي دعمًا من اللجنة لمشروعات الأسر والشباب ، فيما زار الشمراني ركن “العيد زمان” الذي تنظمة ديوانية أبوعريش الفنية ضمن فعاليات حفل المعايدة.
وتابع الجمهور الغفير الذي ملأ حديقة الشهداء أوبريت “من العايدين” من كلمات الشاعر خالد العمودي وألحان وأداء الفنان علي عيسى وأداء الفنان عبده فتح ، حيث استمتع الجمهور باللوحات الفنية المعبرة التي أدهشت الحضور وزادت بهجة العيد فرحًا ، كما تضمن الحفل وصلات إنشادية وغنائية للمنشدين أمين حميم وعبدالعزيز عبدالغني .
كما أسهمت الفرقة الكشفية والفرق التطوعية بلجنة التنمية وشباب وفتيات أبوعريش في تنظيم دخول الشباب والعائلات لمقر الحفل ومغادرتهم ، إلى جانب مشاركة كافة القطاعات الأمنية وذات العلاقة مما أسهم في تحقيق النجاح للحفل بشهادة الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى