أخبار محلية

تنمية أبها النسائية تعلن عن برنامج “كي أكون” التطويري

فيصل الهروبي / مجد الوطن

أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية النسائية بأبها عن تقديم برنامج في القيادة والارشاد المهني تحت شعار “كي أكون” وذلك من ١٤ وحتى ٢٥ من صفر الجاري بمقر اللجنة من الساعة ٤ والنصف وحتى ٧ والنصف مساءاً ويهدف إلى المساهمة في إعداد جيل قائد واعٍ لزرع القدرة على الثبات واتخاذ القرار وامتلاك المؤهلات الضرورية للحفاظ على هوية الفرد والمجتمع.
وذكرت رئيسة مجلس إدارة اللجنة مها الشهري أن الغاية من مشروع “كي أكون” هي تنمية روح القيادة واتخاذ القرار وتنمية مهارات تحديد الميول الدراسي واتخاذ القراراتالمهنية المناسبة وتبصيرهم بالتخصصات ومتطلباتها ملفتة إلى أن الورشة تحقق مهارات العمل وتحدد المجالات الحياتية للمستقبل.
وقالت أن مخرجات الورشة ستكون عرض نماذج قيادية للطالبات من خلال القصص واللقاء معهم والتحدث إليهم والاستماع لانجازاتهن وأفكارهن وتوصياتهن للاستفادة من خبراتهم السابقة وفهم التخصصات العلمية والأدبية وخصائصها ومتطلباتها وكيفية الالتحاق بها ومدى مناسبتها للفتاة وتخريج قياديات واعدات قادرات على اتخاذ القرار ومبدعات.
وأضافت أن الورشة ستكون خطة شخصية متكاملة لكل فتاة ترتب فيها أولويات حياتها بوضوح وكل ذلك وأكثر في 20 ساعة تدريبية من المتعة والفائدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى