أخبار محلية

 مدارس تعليم جازان تستقبل المعلمين والمعلمات بالورود في يوم المعلم العالمي

جازان – الإعلام والاتصال

استقبلت مدارس التعليم بمنطقة جازان اليوم الأحد المعلمين والمعلمات بالورود وشهادات الشكر والكلمات والقصائد وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي يصادف الخامس من أكتوبر كل عام.

وشهدت المدارس العديد من الاحتفالات التي نفذها الطلاب والطالبات احتفاءً بالمعلمين والمعلمات ، بدءاً من الطابور الصباحي والذي خصص لهذه المناسبة وتضمن عدداً من الكلمات والقصائد والمسابقات ، كما شاركت مديرة إدارة الإشراف التربوي د. نهى بريك وعدد من المشرفات التربويات المعلمات في تقديم عدد من الحصص الدراسية تقديراً لدورهن الكبير في خدمة الأجيال .

وكان المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم أبوهادي قد وجه رسائل تهنئة إلكترونية لجميع المعلمين والمعلمات قدم من خلالها شكره وتقديره للجميع على جهودهم المخلصة وأثنى على الدور البارز الذي يحتله المعلم داخل المجتمعات والعمل الوطني الكبير الذي يقدمه في صناعة مستقبل الوطن .

من جانبها استقبلت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب مسلم المعلمات المراجعات للإدارات النسائية بالورود وعبارات الشكر والتقدير ، مؤكدة على أن للمعلمة مكانة عظيمة في الإسلام لما تقوم به من عمل عظيم ودور فاعل في بناء وتنشئة الأجيال والتي تنعكس آثارها على أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات تربيةً وتعليماً ، وتستحق التكريم والحفاوة والتقدير نظير عطائها وتفانيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى