أخبار محلية

مركز وادي جازان يحتفي بالظافري و قحل

بندر سليمانيمركز وادي جازان

على شرف وكيل محافظ محافظة أبوعريش الأستاذحسن حكمي تشرف شيخ شمل و مشائخ و أهالي وادي جازان بإقامة حفل تكريم لسعادة الأستاذ/ عبدالله بن محمد الظافري محافظ محافظة العيدابي حالياً رئيس مركز وادي جازان سابقاً و سعادة الأستاذ/ مصطفى بن علي قحل رئيس مركز وادي جازان حالياً.

حيث إحتوى الحفل على عدت فقرات إبتدات بالنشيد الوطني بعدها ذكر من آيات الله رتلها القارئ أيمن عادل النعمي بعد ذلك قدم الشاعر الأستاذ/ محمد أحمد خرمي قصيده شعرية شاكراً فيها الظافري وقحل على كل ماقدموه لمركز وأهالي وادي جازان .

وقد تفضل سعادة محافظ محافظة العيدابي الأستاذ/ عبدالله الظافري بإلقاء كلمة معبراً فيها عند مدى سعادته وفخره وشكره لأهالي الوادي على هذه المناسبه ، تبِع ذلك من سعادة رئيس المركز الأستاذ/ مصطفى قحل كلمة شكر وعرفان لأهالي المركز على ثقتهم به .

كما ألقى بالإنابة عن مشائخ و أعيان وأهالي وادي جازان شيخ شمل وادي جازان الشيخ/ محمد بن حسين آل إبراهيم كلمة شكر لسعادة رئيس مركز الوادي سابقا عبدالله ظافري على كل ماقام به من عمل وجهد مبذول لأجل خدمة المركز وأهاليه و كلمة ترحيب لسعادة الأستاذ مصطفى قحل رئيس المركز الحالي على منصبه سائلاً المولى أن يعينه على خدمة الدين والمليك والوطن .

وفي ختام الحفل تم تكريم المحُتفي بهما سعادة محافظ العيدابي الأستاذ/ عبدالله الظافري و سعادة رئيس المركز الأستاذ/ مصطفى قحل بعدداً من الدروع و الهدايا المقدمة من مشائخ و أهالي مركز وادي جازان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى