أخبار محلية

إزالة أحداثات أراضي حكومية بأكثر من١٠٠ الف م٢ بأحد رفيدة

 

مجد الوطن- خالد الرفيدة

إستعادت بلدية محافظة أحد رفيدة بتعاون ومساندة من المحافظة ولجنة التعديات والجهات الأمنية مساحات من الاراضي الحكومية بمساحة تتجاوز ١٠٠ الف متر مربعا بعد أن تم محاولة السيطرة عليها من قبل أحد المحدثين وذلك في موقع الصوح شرق المحافظة .

أوضح ذلك رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي، مضيفاً بأن الأحداث عبارة عن غرف من الهناجر الحديدية وعقوم ترابية وجدران من الحجر بارتفاع نصف متر تقريبا وجدار من البلك، وتم غرس أشجار في موقع الأحداث وحفر بئر مياة عميق تم دفنه وإزالته وأقيمت بهدف إشغال الأراضي الحكومية وتحويلها لملكيات خاصة دون وجود مستمسكات شرعية.

وشدد الوادعي بأن البلدية وبتعاون الأجهزة الحكومية الخدمية والامنية لن تسمح بالتعدي على أملاك الدولة وانه يجري التعامل مع الاحداثات بشكل فوري للحد من انتشارها وتسببها في تعطيل تقديم الخدمات البلدية للمواطنين والاستفادة من تخصيصها للمرافق العامة.

كما حذر الوادعي بأن التعديات على الأراضي الحكومية تعيق التقدم التنموي، وتساهم في انتشار الحقد والضغينة بين الناس، وقضايا الاعتداءات وستتم مراقبة الأراضي استنادا على الأوامر السامية التي جاءت في هذا الخصوص ولن تتوانى البلدية في الإزالة لأي إحداث ومجازاة صاحب الإحداث بما تنص عليه اللوائح والقوانين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى