أخبار محلية

تعاون مابين هيئة الهلال الأحمر ومستشفيات القوات المسلحه بمنطقة الطائف

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

التقى سعادة مدير مستشفيات منطقة الطائف العسكرية اللواء دكتور ياسر بن حسن بابعير في مكتبه اليوم سعادة مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف الأستاذ عبدالله الحارثي .

حيث رحب سعادة اللواء ياسر بمدير الهيئة ومرافقيه مدير الاتصال المؤسسي شادي الثبيتي ورئيس القيادة الميدانية نواف القرشي ، وبحضور المساعده للشئون الصحية الدكتورة نجلاء المالكي والمساعد للشئون الاكاديمية الدكتور فوزي بخاري ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بإدارة المستشفيات العسكرية بالمنطقة الاستاذ سعود العتيبي .

وقد أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث الرسمي بإسم الهلال الأحمر السعودي بالطائف أن هذا اللقاء جاء لتوطيد العلاقة بين الجهتين بما يخدم مصلحة المريض ، وكذلك لحل المعوقات التي تواجه الفرق الاسعافية والمستشفيات وبحث أوجه التعاون بين الطرفين والتنسيق المشترك.

وأضاف : جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الطرفين وتسهيل كافة الصعاب التي تواجه الفرق الاسعافية اضافةً إلى وضع آلية في استقبال الحالات عن طريق تفعيل الخط الساخن ، كما تم خلال اللقاء بحث كيفية تفعيل البرامج التدريبة بما يخدم الجهتين.

وأردف قائلاً : اعتمد سعادة مدير المستشفيات وسعادة مدير الهيئة على أن تكون هناك اجتماعات دورية للفرق المشتركة بين الطرفين على أن تتم مراجعة النتائج الحاصلة .

وفي ختام اللقاء شكر سعادة مدير إدارة مستشفيات منطقة الطائف العسكرية اللواء دكتور ياسر بابعير مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف على مبادرة الهيئة ببحث أوجه التعاون وقدم سعادته لمدير الهيئة درع تذكاري وكذلك دروع تذكارية لممثلي الهيئة، فيما قدّم سعادة مدير الهيئة كذلك درع تذكاري لمدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة نظيراً لجهوده في تسهيل مهام الهيئة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى