أخبار المجتمع

مستفيدات تأهيل اناث الدمام في زيارة تعريفيه ترويحيه لمحافظة الأحساء.

 

الاحساء
زهير بن جمعة الغزال

نظم قسم الانشطه الاجتماعيه بإدارة مركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام عدة برامج خلال إجازة منتصف العام حيث تم تقديم برامج داخليه تهدف الى تنمية المهارات والمعرفه وإبراز المواهب الابداعيه لدى مستفيدات التأهيل

ومن ابرزها زيارة تعريفه ترويحية لمحافظة الأحساء بدأها بزيارة تعريفيه لشركة ندى للالبان تم إستقبالهم و أخذ جولة تعريفيه من قبل المنسق والتعريف بأهم الصناعات الوطنية والمنتجات التي تقدمها الشركة وكيفية تعبئة الالبان وصنع العصائر وعمل الزبادي وخط الانتاج هذا وقدمت الشركه للمستفيدات هدايا عينيه من انتاجهم .

بعدها تم الانطلاق الى منتجع بالميرا والذي قضت فيه المستفيدات امتع الأوقات بأجواءعائليه جميله مليئه بالمرح والمتعه جمعتهم على وجبة غداء .

بعدها توجهنا الى كرنفال الزهور والمقام في مدينة جواثا حيث المتعه والمرح عن طريق المشاركه في الخدمات الترفيهيه الموجوده ومشاهدة الفعاليات المتواجدة في هذه المدينه منها حديقة الحيوانات وكرنفال الزهور بمشاركة الاسر المنتجه.
ومتابعة من مديرة المركزالاستاذه /عائشه بنت علي المزيد حيث حرصت على تنوع الانشطه الاجتماعيه خلال إجازة منتصف العام وذلك لكسر الروتين لدى المستفيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى