أخبار محلية

وزير الشؤون الإسلامية يواسي أسرة “البلوي ” إمام مسجد محمد بن المنكدر بتبوك

 

 

الاحساء
زهير بن جمعة الغزال

واسى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أسرة الشيخ عبدالله بن إبراهيم الفاضلي البلوي إمام مسجد الإمام محمد بن المنكدر بتبوك الذي توفي هو وزوجته واثنتين من بناته – رحمهم الله – إثر حادث مروري أليم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بتبوك الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي وعدد من المسئولين بالفرع، حيث نقل خلال الزيارة تعازي ومواساة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لأسرة الفقيد، ودعائه للمتوفين بالرحمة والمغفرة، ولذويهم بالصبر والسلوان، وللمصابين بالشفاء العاجل.

من جانبه، عبر والده الشيخ عبدالله البلوي عن شكره وتقديره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على مشاعره الصادقة ومواساته وأسرته بمصابهم الجلل، سائلاً الله أن يجزي معاليه خير الجزاء وأن يغفر للمتوفين وأن يرزقهم الصبر والسلوان .

يشار إلى أن الشيخ عبدالله بن إبراهيم البلوي
‏إمام مسجد محمد بن المنكدر بتبوك والمعلم بثانوية بدر قد وافته المنية هو وزوجته المعلمة في تحفيظ القرآن الكريم و اثنتين من بناته بعد تعرضهم لحادث مروري مروع أثناء عودتهم من أداء مناسك العمرة، رحمهم الله جميعاً وأسكنهم فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى