مناسبات وتهاني

لمسة وفاء لأهل العطاء قروب الوفاء يكرم المهندس سيف سرحاني

العالية – محمد صنبع :

لا يأتي التكريم من باب الصدفة.. ولا ينبت الوفاء في أرض المجاملة.. ولا يسطع نجم الاحتفاء في سماء النفاق.. هكذا قالها أهل مركز العالية من خلال قروب الوفاء ومجموعة لمسة وفاء عندما ترجموا نبلهم ورجولتهم وطيبة قلوبهم على أرض الواقع فجمعوا باقة جميلة من ورود التكريم والوفاء والاحتفاء ليطوقوا بها عنق المهندس سيف قناعي سرحاني في ليلة تاريخية من ليالي مركز العالية البهية.

كان بإمكانهم التعبير عن مشاعرهم بما جادت به قلوبهم الطيبة من الحب والمودة للمهندس سيف سرحاني لكن لمسة الوفاء عندهم أبت إلا الحضور بكامل زينتها وقمة أناقتها لتطرز في هذه الليلة أغلى الأماني وأرق المشاعر بما يليق بهذا المهندس.
حيث قام أعضاء قروب الوفاء برئاسة رئيس مركز النشاط بالعالية الاستاذ مطلق فقيري بتكريم المهندس سيف سرحاني رائد العمل الاجتماعي و الرياضي في مركز العالية نظير مجهوده المميز في الأنشطة والفعاليات التي تقام في المركز وذلك على ملعب النقاش.
وكانت الهدايا كالآتي :
*قروب الوفاء*
– ساعة ابل
– سماعة ابل
– شاشة كمبيوتر ٢٧ بوصه
– مبلغ مالي
*لجنة التنمية الاجتماعيه*
– تذكرة سفر خارج المملكة له ولعائلته
*مكتب الدعوة*
– مجموعة عطور + مبلغ مالي
*الشيخ يوسف هديس*
– مجموعة عطور + طقم رجالي
*فريق الاخلاص*
– درع تذكاري
*مجلس جمهور العالمي بالمركز*
– مبلغ مالي
– تذكرة عشاء في اي مطعم يختاره
*فريق الترجي*
– مجموعة عطور
*فريق الرعب*
– درع تذكاري
*يحيى محسن بقاشي*
– مجموعة عطور
وبين عضو لجنة التنمية الاجتماعية أ. البدر البهلول إلى ان تكريم المهندس سيف لكونه شخصية اجتماعية و رياضية وعلم من أعلام المركز ومثل هذا التكريم يهدف لغرس حب رائد العمل الاجتماعي في قلوب النشء لدوره العظيم في خدمة المجتمع.
من جانبه عبر المحتفى به م. سيف عن سعادته بهذه البادرة الغير مستغربة من منسوبي قروب الوفاء الذي يضم نخبة مميزة من رواد العمل الاجتماعي اﻷكفاء مقدماََ لهم الشكر أجزله والثناء أجمله على ما يقومون به من جهود لخدمة مجتعمهم سائلين الله عز وجل لهم التوفيق دائما وفي مقدمتهم أ. مطلق فقيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى