أخبار محلية

ختام مبادرة الصحة و إجازة الربيع بالجوف

 

فواز الرويلي – الجوف

اختتم مجلس شباب منطقة الجوف مساء يوم السبت فعاليات مبادرة “الصحة و إجازة الربيع” ، و التي جاءت برعاية حملات الدكتور عبدالمعين الآغا ، و بالشراكة مع المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة ، و عددٍ من المؤسسات الأهلية المهتمة و المختصة .
و قالت رئيسة الحملة والمشرفة عليها بالمنطقة ؛ الأخصائية ريم الشعلان بإن هذه المبادرة قدمت العديد من الخدمات لزوار مقر الحملة ، و الذين بلغوا قرابة 250 مستفيدًا ، تمكّنوا من خلال هذه الزيارة من الحصول على الخدمات الصحية و العناية الطبية ، بالإضافة إلى الإرشادات الوقائية و النصائح الخاصة بالمراجعين .
وأوضحت الشعلان بأنه قد تم تخصيص قسم خاص للأطفال بإشراف عددٍ من المختصات بهدف تلبية احتياجاتهم و رغباتهم و إبراز مواهبهم ، وتم تقديم العديد من البرامج الخاصة و الألعاب المختلفة ، بالإضافة إلى المرسم الحرّ ، مؤكدةً على نجاح المبادرة بخلق الفرح و الابتسامة على هؤلاء الأطفال .
هذا و ثمّنت الشعلان المشاركة المتميزة من المتطوعين و المتعاونين ، مقدمةً في الوقت ذاته شكرها و تقديرها للرعاة الرسميين للمبادرة “أضواء غاليري ،و نخيل الجوف للتمور ، و دكتور نيوتريشن ،و مركز السكر بالجوف” ، ولكافة المشاركين و المتعاونين من الجهات الحكومية و المؤسسات الأهلية ، و الشكر موصول إلى الإعلاميين و اللجان العاملة في هذه الحملة . و رفعت التهنئةً للجميع على نجاح هذه المبادرة و تحقيق الهدف الذي وجدت من أجله .
المشاركون في المبادرة :
وعد الرشيدي،تهاني الشمري،وفاء الرويلي،الجُفول الدندني ،روند الدندني،رائدة العلي،ريم الادهم،مها الادهم،رفاء البحيران،شعاع الرويلي،صابرين الرويلي،Dr.Asks، Dr.Amerah.
خالد الحمدان،طارق التيماني،عبدالله التيماني،فارس حمدان،مصعب العقل،خالد الرويلي،مالك الحميد،. Dr.Obasi

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى