أخبار محلية

خِتام برنامج ” متقن ” بمقر جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية

جازان – صالح جواحلي :

أُختتم مساء يوم أمس الإثنين 27 يناير 2020م، برنامج متقن المدعوم حصريًا من بنك الجزيرة، والمقام في جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية.

بحضور الدكتور فهد علي العليان رئيس مجموعة المسؤولية المجتمعية ببنك الجزيرة، والأستاذ مهند الوهيبي مدير خدمة المجتمع ببنك الجزيرة، والأستاذ علي عثمان حكمي رئيس جمعية البر الخيرية، وعدد من أعضاء جمعية البر الخيرية.

ويهدف البرنامج من تمكين الشباب والفتيات من إستثمار مهارات تقنية، لصقل مهاراتهم وتمكينهم من فتح طرق جديدة للعمل، ويهدف برنامج “متقن ” لتحقيق رؤية المملكة 2030م، لدعم الشباب والفتيات لإستثمار قدراتهم بمجال سوق العمل.

وقد أستفاد من البرنامج خلال ثلاثة أسابيع ماضية، 54 متدرب ومتدربة، ببرنامج متقن، والذي أقيم بمقر الجمعية، تخلله عدد من الدورات، وأقيمت كالتالي دورة الانفوجرافيك، ودورة مونتاج الفيديو، ودورة الموشن جرافيك.

وأعرب الاستاذ إبراهيم حكمي مدير برنامج أتقن، بأنه قد أستفاد من البرنامج التدريبي 54 شاب وفتاة، من خلال دورات تدريبية مجانية معتمدة في تصميم الانفوجرافيك، ومونتاج الفيديو، والموشن جرافيك، حيث أتى هذا البرنامج للحاجة الماسة لإستثمار أوقات الشباب والفتيات من خلال تأهيلهم بهذه المهارات التي يحتاجها سوق العمل.

وأضاف الاستاذ علي حكمي رئيس الجمعية، بالشكر الجزيل للداعم الحصري لهذا البرنامج بنك الجزيرة لدعمهم مثل هذه البرامج التنموية المستدامة التي تخدم الشباب والفتيات وتساهم في خدمة المجتمع والوطن.

وفي خِتام الحفل كرم الدكتور فهد العليان والأستاذ علي حكمي المتدربين بتسليمهم شهادات إتمام البرنامج، وتكريم كذلك الرعاة الإعلاميين نظير مجهوداتهم في تغطية ختام برنامج متقن.

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى