أخبار عربية وعالمية

ضمن برنامج “كن صديقاً للتوحد” استقبل مركز التوحد الأول الفنانة نرمين محسن …

 

جده-محمدالعمري

ضمن برنامج “كن صديقاً للتوحد” استقبل مركز التوحد الأول الفنانة نرمين محسن وبرفقه زملائها الإعلامي سامي الزهراني والإعلامي زويد زايد الزهراني لزيارة مركز التوحد الأول بجده .
وقد استقبلتهم مسؤولة المركز في هذه المبادره وتم أخذهم في جولة عبر فصول ومرافق المركز واستمع الوفد الزائر إلى شرح مفصّل لأبرز الخدمات المقدمة، وشارك في محاضرة معلوماتية عن المركز للتعريف بأهدافه في مجال التواصل الإجتماعي، الرعاية الذاتية، المجال الإدراكي، المجال المهني وخدمة الأطفال المصابين بإضطراب التوحّد.
حيث تعرفوا على دور الأسرة في التعامل مع هذا الإضطراب، إمكانية علاجه، و متابعته بمعرفة المركز وسبل التوعية والإرشاد بكيفية التأهيل.
كما عبرت نيرمين الزهراني بالشكر والعرفان لرئيسه الجمعيه الفيصليه النسويه بجده وكافه منسوبيهاولمركز التوحد الأول بجده وكافه منسوبيهم على حسن استقبالهم وترحيبهم مؤكد ان مثل هذه الزيارات التعريفية هي وصل مابين أفراد المجتمع وهذه الفئة الغالية ليتحقق هدف الدمج الذي يسعوا إليه ليشعر ذوي الإحتياجات الخاصة انه جزء لا يتجزأ من المجتمع وانه عضو فعال ولابد من مشاركته في المجتمع وختمت الزيارات بتوزيع الهدايا التذكارية وسجلت عبارتها ( شكرًا لكم ياصناع الحياه وآلامل ، لنتعلم منكم كيف نصنع من الصعاب ابداع )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى