أخبار محلية

جامعة الملك خالد بخميس مشيط تنفذ حملة الذوق العام للطالبات

صحيفة_مجد الوطن
الإعلامية _فاطمه القحطاني
فذت جامعة الملك خالد ممثلة في شطر الطالبات بكلية المجتمع بخميس مشيط، بالتعاون مع وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات، حملة للذوق العام بعنوان “أسمو بأخلاقي وأحافظ على الذوق العام”، وذلك لمدة خمسة أيام.

وفي بداية انطلاق الحملة قدمت مساعدة عميد الكلية الدكتورة أمل حسين آل مشيط نبذة تعريفية عن موضوع الحملة، تناولت خلالها التعريف بماهية الذوق العام وأساليبه، وأهمية الالتزام به ومدى تأثيره على المجتمع والجامعة، وأكدت آل مشيط أن جميع أقسام ووحدات الكلية شاركت في تنفيذ هذه الحملة لتشجيع الطالبات على احترام مظاهر الذوق العام والالتزام بها، لافتة إلى أنها لاقت تجاوبًا كبيرًا من طالبات الكلية ومنسوباتها.

وشهدت الحملة حضور عدد كبير من طالبات مختلف الأقسام، وطالبات ذوي الإعاقة (الصم والبكم)، ومدربات الحركة، بالإضافة إلى مشاركة طالبات نادى نمارق، ولجنة الشؤون الطلابية، ووحدة التوجيه والإرشاد بالكلية، نظرًا لما لهذه الحملة من أهمية على مستوى الجامعة والمجتمع، وفق ما تتطلبه رؤية المملكة 2030.

كما تناولت الحملة خلال مدة إقامتها مبادرات من الأقسام العملية بالكلية ممثلة في قسم العلوم الإدارية وتقنياتها، وقسم الحاسب الآلي، وكذلك قسم الإعداد العام، وذلك لتفعيل الحملة بالتعاون مع عدد من اللجان الداخلية، كلجنة خدمة المجتمع، ولجنة التدريب، ووحدة الموهبة والإبداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى