أخبار محلية

إمارة المنطقة تعزز الجانب الوقائي للتعامل مع فيروس “كورونا” الجديد ..

 

جازان – عمر الصافي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بتعزيز الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، تماشياً مع توجيهات الحكومة الوقائية.
وأضح مدير العلاقات العامة والاعلام بامارة منطقة جازان عادل بن أحمد الزائري ، بأن سمو أمير منطقة جازان شدد على أهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية التي تحمي المراجعين والموظفين من الفيروس ، وذلك من خلال فحص الموظفين والمراجعين والزوار ، والتعقيم المتواصل ، وتوفير أدوات ومستلزمات التعقيم في أروقة الإمارة ومداخلها وتلك الخاصة بالمراجعين .
واضاف مدير العلاقات العامة والاعلام بالامارة بأن الإجراءات تضمنت ، إقامة نقاط فرز وقائي واحترازي بالبوابات الرئيسية ومداخل المراجعين والموظفين والزوار بديوان الإمارة، وذلك بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة.
مشيرا الى ان ذلك يأتي من منطلق حرص ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، على سلامة منسوبي ومراجعي وزوار إمارة المنطقة وذلك تأكيد لما تقوم به المملكة من إجراءات وقائية واحترازية والجهود الحثيثة الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة حرصًا على سلامة المواطنين والمقيمين وللسيطرة على انتشار ومنع فايروس كورونا الجديد .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى