الرئيسية / مناسبات وتهاني / قبيلة آل صلاح تحتفل بالعيد عن بُعد

قبيلة آل صلاح تحتفل بالعيد عن بُعد

ساميةالصالح محافظة الحجرة

إنفاذاً لتوجيهات الجهات المختصة بالالتزام بالحجر المنزلي و الحِفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي أقامت قبيلة آل صلاح بمحافظة الحجرة لقاء معايدة لأفراد القبيلة عبر المنصات الإفتراضية ( عن بُعد ).

هذه البادرة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة لاقت استحسان الكثير و طالبو بتطبيقها في معايدات القبائل الأخرى في ظل هذه الظروف التي تحتم علينا البقاء في منازلنا و تطبيق جميع بنود الحجر المنزلي .

يذكر أن مجموعة من شباب القبيلة بدأو بالفكرة و بعد عرضها على الشيخ و الأعيان و تأييدها تم الإعداد و نشر الطريقة لكافة أفراد القبيلة وفي مساء اليوم الأول للعيد كان الجميع في الموعد المحدد و من خلال أجهزة الجوالات و تطبيق ( منصة زوم ) وعلى مدار أكثر من ساعتين تداخل و تواصل أفراد القبيلة بكلمات و مشاركات و قصائد تتضمن رفع التهاني للقيادة و الوطن و الشعب السعودي النبيل و عموم المجتمع .

وكان هناك كلمة ضافية للشيخ معيض بن موسى الصلاحي ( شيخ القبيلة ) و مشاركات من جميع مدن الوطن الغالي عكست الروح الوطنية و زادت من أواصر التواصل والمودة .

وفي الختام رفع الجميع أكف الضراعة إلى الله أن يحفظ مليكنا و وطننا و قادتنا و أن يزيل الغمه عن الأمة و يديم نعمة الأمن و الأمان و الاستقرار على هذه البلاد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامي “أحمد المدير” يحصل على الدكتوراه الفخرية في الإعلام والعلاقات العامة

صالح جوحلي  حصل الإعلامي أحمد بن محمد ناصر المدير ، على درجة الدكتوراه الفخرية في ...