أخبار محلية

أمانة عسير وبلدياتها تواصل أعمال تطهير وتعقيم المرافق العامة

مجد الوطن – محمد ال غواء

 

9.345 آلاف من القوى البشرية لمكافحة فايروس كورونا

تواصل أمانة منطقة عسير وبلدياتها اتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد من خلال رش وتطهير المرافق العامة بالمنطقة.
وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الأعمال جاءت بتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز لتطبيق الإجراءات الوقائية على المرافق بالمنطقة كإحدى الخطوات الاحترازية والوقائية .
وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة وبشكل مكثف على تلك المرافق، كإجراء احترازي حفاظًا على الصحة العامة من تفشي فايروس ‫كورونا بتوجيهات من سمو امير منطقة عسير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز و بمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ماجد الحقيل .
حيث نفذت الحملة عبر الفرق الميدانية والتي تجاوز عددها 9.345 من الكوادر البشرية مدعمين بحوالي 1.716 آلية ومعدة متنوعة في نحو 1150 موقعا تم تطهيره في كافة مدن ومحافظات المنطقة خلال اليومين الماضيين ، بجانب استمرار الحملة الرقابية المكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس.
الجدير بالذكر فإن أعمال الحملة قد شملت المرافق العامة و الأحياء والمحلات التجارية والطرقات إضافة إلى تطهير نحو 12.896حاوية نفايات .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى