أخبار محلية

مشاركة 25 متطوعا من فريق سواعد الخير التطوعي بالعالية في تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

 

العالية – صالح جوحلي

بمشاركة 25
متطوعا, نظم فريق سواعد الخير التطوعي بمركز العالية عملية دخول وخروج المصلين وتنظيم المصلين والمشاركة في توعية المصلين في صلاة الجمعة بعد قرار رفع الحظر والسماح للمصلين بالصلاة في المساجد مع تطبيق الاحترازات والتعليمات لدى وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف ؛ وذلك بعد أن تم اغلاق المساجد للتعامل مع جائحة كورونا (COVID-19). حيث تهدف المبادرة إلى توعية المواطن والمقيم والحفاظ على صحتهم بمشاركة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعالية ومركز الرعاية الصحية الأولية بالعالية وبإشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان ، كما تسعى المبادرة إلى غرس القيم النبيلة ونشر ثقافة العمل التطوعي في نفوس أبناء الوطن الغالي . ودور المتطوع في المجتمع.

وقال رئيس فريق سواعد الخير التطوعي بالعالية الأستاذ إبراهيم بن محمد جبران
تعد الأعمال التطوعية أهم السمات التي تعكس الروح الجماعية وتُظهر المعدن الأصيل الذي تربى عليه شباب وبنات هذا الوطن المعطاء تحت ظل القيادة الرشيدة وظهر ذلك عند تلبيتهم نداء مبادرة تعقيم المساجد وتنظيفها.

ومن ثم ترتيب المصلين لصلاة الجمعة حفاظا على صحتهم
وأضاف فقد تم توزيع المتطوعين المشاركين على المساجد التي حددها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة بالمنطقة، ومن هذا المنبر أقدم شكري وتقديري لأعضاء الفريق على حسن تعاملهم وتحمل المسؤولية الاجتماعية وخدمة الوطن في كل الظروف
نسأل الله أن يحفظ الجميع ويصرف عنا البلاء والوباء ويحفظ بلدنا وكافة بلدان العالم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى