أخبار محلية

العسيري : البيع إلكتروني 100% والأسعار مناسبة للجميع

 

الرياض- ساميةالصالح
وقعت شركة نزل العقارية عقدا مع شركة المزيني العقارية تتولى بموجبه تسويق وبيع أراضي مشروع بوابة الشرق الواقع شرق العاصمة الرياض. ومن المقرر ان تعلن “نزل” عن موعد طرح أول دفعة من الأراضي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأعرب الأستاذ سامي العسيري الرئيس التنفيذي لشركة نزل العقارية عن اعتزازه بالاتفاق الذي تم بين الشركتين لتسويق وبيع أراضي مشروع بوابة الشرق المعتمد كأول مخطط سكني على المسارات المحدثة، وذلك في إطار اتفاقية بين وزارة الإسكان ممثلة في برنامج البيع والتأجير على الخارطة ووزارة الشؤون البلدية والقروية لمواءمة الأهداف مع جميع الجهات الحكومية المعنية، للإسراع في أعمال التنمية العمرانية، عبر اعتماد المخططات السكنية وتسهيل إجراءات قطاع التطوير العقاري وتشجيع الاستثمار فيه.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة نزل المسوقة لأراضي المشروع أن مشروع بوابة الشرق من اضخم مشاريع البيع على الخارطة القائمة بالمملكة حيث يضم اكثر من 3656 قطعة أرض تجاور منطقة مشروع وزارة الإسكان الذي يحتوي على 3665 فيلا، إلى جانب قربه من مدينة الملك عبد الله الأمنية، وكلية الغد الدولية للعلوم الطبية، لافتا إلى أن أسعار البيع ستكون عادلة وفي متناول الجميع.
يتوسط المشروع عدة محاور وطرق رئيسية هي: طريق الدمام، طريق خريص والدائري الثالث، ويقع على مساحة (6.5) مليون متر مربع خصصت منها مساحة (640) الف متر مربع للحدائق وملاعب الأطفال وممرات المشاة.
وتعتبر نسبة الخدمات في بوابة الشرق الأعلى في المشاريع التطويرية وتتجاوز 50 % من إجمالي مساحة المشروع، وتتضمن قائمة الخدمات مجمعات تعليمية، مساجد، مستشفى ومركزين صحيين، حدائق عامة وملاعب ومناطق مخصصة للمشي، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية للأطفال، تم مراعاة توزيعها بشكل مناسب ليتمكن الجميع من الوصول إليها بكل يسر وسهولة.
وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة نزل المسوقة لمشروع بوابة الشرق أنه في سابقة ستكون الأولي من نوعها في المملكة سيتم إتاحة حجز الأراضي عن طريق الموقع الالكتروني لشركة نزل، وذلك بهدف التسهيل على المستفيدين وخدمتهم في مواقعهم عبر إتمام إجراءات الحجز خلال دقائق معدودة، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية المعتمدة في ظل الوقع الصحي الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى