أخبار محلية

السعدان يدشن المبنى الرئيس لشركة مرافق على مساحة أكثر من 18 ألف متر مربع وبتكلفة تجاوزت 200 مليون ريال

 

الجبيل- ساميةالصالح

دشن صباح الخميس 18 يونيو 2020 م معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ورئيس مجلس إدارة شركة مرافق المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان المبنى الرئيس لشركة مرافق في مدينة الجبيل الصناعية على مساحة تبلغ 18،240 ألف متر مربع.
وتولت إحدى الشركات الوطنية إنشاء المبنى الذي تجاوزت تكلفة إنشائه 200 مليون ريال. ويحتوي على قبو وطابق أرضي وسبعة أدوار تشمل مكاتب الموظفين وصالات متعددة الاستخدام ومبنى خدمات ملحق يشتمل على مكاتب إدارة الأمن الصناعي و مصلى وعيادة طبية و مطعم إضافة إلى مركز علاقات العملاء و خدمات أخرى، كما يشتمل على مسطحات خضراء ومواقفلسيارات الموظفين والزوار لتوفير بيئة مميزة لمنسوبي الشركة وعملائها.
وأعرب معالي المهندس عبدالله السعدان عن سعادته باكتمال المشروع موضحاً أنه يعد معلماً من معالم مدينة الجبيل الصناعية وذلك بفضل التصميم المعماري الذي يتميز به وموقعه الاستراتيجي في المدينة.
من ناحيته بين الرئيس التنفيذي لشركة مرافق المهندس عبد الله بن خليفة البوعينين أن المبنى سيكون إضافة جديدة وذا قيمة كبيرة للموظفين حيث سيهم في توفير موقع عمل واحد بدلاً من المواقع المتباعدة حالياً وسيحقق بيئة جاذبة ومتكاملة الخدمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى