أخبار محلية

البركة الخيرية توزع   1000 سلة غذائية للعمال للمتضررين في الصناعية الثانية بالدمام

 

الدمام- ساميةالصالح

وزعت جمعية  البركة  الخيرية  بالدمام   موخراً  1000  سلة  غذائية  للعمالة  المتضررة  من  جائحة  كورونا   في  المنطقة  الصناعية  الثانية  بالدمام  .  أوضح  ذلك  المدير  التنفيذي  المكلف  في جمعية   البركة الخيرية  سعد بن محمد الاحمري  وقال تنفيذاً للاتفاقية المجتمعية التي وقعت في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية بين جمعية البركة الخيرية  والهيئة  لسعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ( مدن ) وجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات (سلام )  وذلك من أجل توفير السلال الغذائية للعمالة المتضررة  في المنطقة الصناعية الثانية بالدمام من جائحة كورونا . فقد تم بفضل الله توزيع 1000 سلة غذائية للعمال المتضررين وذلك بعد تطبيق كافة الإجراءات الإحترازات والوقائية ومنها التباعد الاجتماعي بمشاركة شركائنا في هذة الاتفاقية المباركة. وقد تمت عملية توزيع السلال بيسر وسهولة وفق تطبيق الاشتراطات الصحية  وكان هناك تعاون كبير من قبل العمالة المتضررة .
واضاف الأحمري تاتي هذة المبادرة ضمن المبادرات المجتمعية التي تقدمها البركة الخيرية خلال  هذة الجائحة  وفي إطار التعاون المشترك بين كافة القطاعات الحكومية والقطاع الخاص مع القطاع الثالث.  وبين الاحمري أن الوقوف مع المتضررين من هذة الجائحة هو هدف وطني ينشده الجميع . وهذا الحقيقة ما دعا لتوقيع  هذه  الشراكة الثلاثية ولتحقيق مبدأ التعاون وتخفيف العبء على القطاع الخاص خلال هذه الازمة والتي تتطلب منا جميعاُ الوقوف والمساندة وتلبية الواجب الشرعي والوطني .
وأشار الاحمري ان  السلال التي تم توزيعها هي  من أفضل المنتجات الغذائية وذلك دعماً للعمال المتضررين من الشركات والمصانع وكان ذلك بالتنسيق  مع ( مدن) وجمعية الدعوة والارشاد  (سلام ) وشكر الاحمري جميع المتطوعين الذين شاركوا في توزيع هذة السلال  وكذلك قدم شكره  لرجال الاعمال الداعمين للبركة الخيرية  ولبرامجها ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى