أخبار محلية

مدير فريق الهمم الاسعافي التطوعي يزور المتطوعين في السعودي الالماني

 

الدمام- ساميةالصالح

تحت مظلة صحة الشرقية

 

قام مدير فريق الهمم الاسعافي التطوعي الذي يعمل تحت مظلة ادارة طب الطواري والكوارث بصحة الشرقية الاستاذ فهد الغامدي بزيارة المتطوعين بالمستشفى السعودي الألماني وذلك لتفقد سير عمل الفريق بالمستشفى والذي ياتي ضمن مبادرات الفريق في بناء الشركات المجتمعية لكسب المتطوعين مهارات طبية وأدارية مختلفة.
وتم خلال الزيارة التعرف على مشاكل ومعوقات الفريق بالمستشفى كما تم توفير عدد من الخدمات للمتطوعين للقيام بدورهم على اكمل وجه ، وتم مناقشة ادارة المستشفى عن اي ملاحظات على المتطوعين .
وقالت المديره التنفيذيه بالمستشفى السعودي الألماني الدكتورة مي الخنيزي ان المتطوعين يقومون باعمال جليلة وكبيرة خلال تطوعهم في عدد من التخصصات بالمستشفى وهذا انعكس كثيراً في ادائهم وان هذا ما نطمح اليه من خلال الآلية التي وقعت مع الفريق .
وابدت الدكتورة الخنيزي سعادتها على تعاون المستشفى السعودي الالماني بالمنطقة الشرقية كأول مستشفى خاص مع فريق المهم الاسعافي متمنيه ان يستمر التعاون في سبيل تدريب تلك الكوادر وتقديمها خدمات للمستشفى وربما الاستفادة من توضيفهم لدينا .
الجدير بالذكر ان المستشفى السعودي الالماني وقع مؤخرا مذكرة تفاهم مع فريق الهمم الإسعافي التطوعي تحت مظلة إدارة الطواري بصحة الشرقية وقدم خلال جائحة كورونا العديد من المبادرات المجتمعية التي لاقت استحسان شركاء النجاح من كافة القطاعات واخذ الصدارة في المبادرة مع منصة التطوع الصحي بالشرقية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى